[ EMO..TOWN]

منتدى ايمو تاون احلى منتدى
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 معلومات مره حلوه عن الملائكه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
skittles 2oo8
][ مشرفة قسم الصحه والجمال ][
avatar

انثى عدد الرسائل : 105
العمر : 28
المزاج : مبسوته
تاريخ التسجيل : 22/04/2008

مُساهمةموضوع: معلومات مره حلوه عن الملائكه   الخميس مايو 15, 2008 2:52 am

>>> لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

>>> بثت قناة الفجر الفضائية ليلة الجمعة معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان أثناء يومه وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شئ حتى في النوم , وهذه لمعلومة قالها الشيخ عبد الباسط , عضو لجنة الإعجاز العلمي والحقيقة


>>> قال إن الملائكة التي تحيط بالإنسان عددها ( 10 ) وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر , والله سبحانه وتعالي يسأل ملائكته وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي , فترد الملائكة وتقول : تركناهم يصلون , لذلك ينصح دائما بصلاة البردين الفجر والعصر وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : من ترك صلاة العصر حبط عمله ).


>>> وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي : ( ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار ) , الملك اليمين ليكتب الحسنات الملك الشمال ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار اكتب هذه السيئة , فيرد ملك اليسار ويقول أمهله لعله يستغفر , فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له .

>>> ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه , حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه , مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا من الحادث , هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان , ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالي أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت

>>> ملك على الجبين : للتواضع وعدم الكبر .


>>> ملكين علي الشفتين : ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى وهم مفوضين هذين الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط وليس لغرض أخر .

>>> ملكين على العينين : وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل العامي المصري العين عليها حارس .

>>> و أخيرا ملك على البلعوم : لأنه ممكن أن يدخل في فم النائم أي شئ يؤذيه فالله سبحانه وتعالىجعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شئ بفم النائم ممكن أن يلفظه تلقائيا .



>>> رب اغفر لي ولوالدي ولوالد والدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات
الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب


منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Butterfly
°°°°°|EmO|°°°°°
°°°°°|EmO|°°°°°
avatar

انثى عدد الرسائل : 666
العمر : 28
المزاج : . ^^ today is my 18 Birthday ^^ .
my mOoOod :
my city :
تاريخ التسجيل : 19/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: معلومات مره حلوه عن الملائكه   الخميس مايو 22, 2008 7:49 am

:.

اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

ياااارب يسعدك ع المعلومات الحلوه

اجمل موضوع قراتوا اليوم

يارب يعطيكي العافيه

.:
I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://butterfly-loves-freedom.spaces.live.com
skittles 2oo8
][ مشرفة قسم الصحه والجمال ][
avatar

انثى عدد الرسائل : 105
العمر : 28
المزاج : مبسوته
تاريخ التسجيل : 22/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: معلومات مره حلوه عن الملائكه   الجمعة مايو 23, 2008 3:26 pm

الله يعافيكي ياعسل

تسلمي على مرورك الحلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
a7la w7dah
][ مشرفة قسم الالعاب ][
avatar

انثى عدد الرسائل : 326
العمر : 28
المزاج : مسطلة على ما اعتقد
my mOoOod :
my city :
تاريخ التسجيل : 26/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: معلومات مره حلوه عن الملائكه   الأحد مايو 25, 2008 8:54 am

thaaaaaaaaaaaaaanx


a7la w7dah
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
معلومات مره حلوه عن الملائكه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
[ EMO..TOWN] :: AL-3aaaam :: الاســـلامــي-
انتقل الى: